ال واتساب: 13612558238 - 86+     البريد الإلكتروني: info@inverter-heatpump.com
أنت هنا: مسكن / وسائل الإعلام / أخبار الشركة / تم إطلاق المضخة الحرارية لحمام السباحة ذات العاكس الكامل فائقة الصمت بنجاح في HEEALARX

تم إطلاق المضخة الحرارية لحمام السباحة ذات العاكس الكامل فائقة الصمت بنجاح في HEEALARX

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

كما هو الحال دائمًا مع مراعاة الملاحظة الحساسة في سوق المضخات الحرارية لحمام السباحة ، لاحظت HEELARX أنه لا يمكن ملاحظة بعض المناطق المحيطة بحمام السباحة التي تحتوي على مساحة محدودة جدًا لتركيب المضخة الحرارية وتتطلب الحد الأدنى من المسافة من التفجير ، حيث تحتاج إلى مضخة حرارية ذات تدفق هواء عمودي يمكن مناسب تمامًا مثل طلب سوق جديد.تم تصميم تدفق الهواء العمودي والمظهر الأنيق الفائق الصامت للمضخة الحرارية لحمام السباحة بالكامل لتتناسب مع أي محيط لحمام السباحة بالإضافة إلى توفير توفير أعلى للطاقة للعملاء من خلال تقنية العاكس الكامل الناضج وأيضًا الغاز الأخضر الجديد R32 قيد الاستخدام.


مضخة حرارية لحمام السباحة بمصدر هواء عاكس كامل تم تجهيز سلسلة صامتة للغاية بضاغط عاكس كامل من باناسونيك / ميتسوبيشي والذي يمكن أن ينخفض ​​أو يزيد تلقائيًا وفقًا للطلب على الطاقة والظروف المحيطة.لذلك ، لا يعمل على تردد ثابت ويمكن تحقيق كفاءة أعلى عند ضغط صوت أقل بكثير.نظرًا لأن المضخة الحرارية لحمام السباحة العاكس كانت فئة مشهورة جدًا وناضجة في سوق أمريكا الشمالية.وسيكون لهذا النوع من المضخات الحرارية لحمام السباحة آفاق واعدة للغاية وإمكانات سوقية هائلة في الدول الأوروبية أيضًا.

الأخبار 3

مزيد من المعلومات فيما يتعلق بمضخة تسخين حوض السباحة بالهواء العاكس الكامل

تقنية العاكس الكامل الناضجة

تطبيق ضاغط باناسونيك العاكس وتقنية العاكس الكامل ، وهو عنصر حاسم للوحدة لتكون المنتج الأفضل ورفع كفاءة الطاقة وتزويد العملاء بمزيد من التوفير في التكاليف.مع اعتماد تكنولوجيا العاكس الكامل وشرطي HEEALARX للمضخة الحرارية لحمام السباحة العاكس الكامل يمكن أن تصل إلى 16.


التحكم باللمس الرقمي الذكي

واجهة واضحة للتحكم باللمس الرقمي الذكي وأيضًا تصميم ملفت للنظر.


التحكم الذكي بالتطبيقات مع WIFI

من خلال اعتماد التحكم في التطبيق الذكي مع شبكة wifi ، يمكنك التحكم الكامل في المضخة الحرارية لحمام السباحة باستخدام هاتفك المحمول في أي وقت وفي أي مكان.


مستوى ضوضاء منخفض

مع نظام نفخ الهواء الخاص الحاصل على براءة اختراع ، يمكن لمضخة تسخين حوض السباحة HEEALARX ذات العاكس الكامل تسخين حمام السباحة بمستوى ضوضاء 10 ديسيبل.


HEEALARX INDUSTRY LIMITED ، وهي شركة تصنيع دولية محترفة لمضخة تسخين الهواء إلى الماء ذات عاكس كامل وعالي الجودة لتبريد تدفئة المنزل والماء الساخن وكذلك تدفئة حمامات السباحة وتبريدها.

اتصل بنا

  ال WhatsApp:
13612558238 - 86+
 هاتف:
86-757-29229776+
ويتشات:
1913874024
البريد الإلكتروني:
حقوق الطبع والنشر © 2022 HEEALARX INDUSTRY LIMITED جميع الحقوق محفوظة          Sitemap