ال واتساب: 13612558238 - 86+     البريد الإلكتروني: info@inverter-heatpump.com

مضخة حرارية لحمام السباحة

من خلال الجهود الشاملة المستمرة في صناعة المضخات الحرارية لحمام السباحة ، أصبحت HEEALARX واحدة من أكثر الشركات المصنعة للمضخات الحرارية لحمامات السباحة ذات الهواء العكسي الكامل الموثوق بها في أوروبا.حاليًا قمنا بتطوير مجموعة جديدة من المضخات الحرارية لحمام السباحة بمصدر هواء عاكس كامل فائق الصمت R32 من النوعين الأفقي والرأسي ، مما يوفر حلول تدفئة فاخرة لحمام السباحة بمستوى ضوضاء منخفض يصل إلى 10 ديسيبل.
طلب
توفر المضخة الحرارية لحمام السباحة ذات العاكس الكامل R32 من HEEALARX حلول تسخين / تبريد مستقرة وموفرة للطاقة لحمامات السباحة في الفنادق والمدارس والمتنزهات المائية والصالات الرياضية وما إلى ذلك بمستوى ضوضاء منخفض يبلغ 10 ديسيبل.

ما هي المضخة الحرارية لحمام السباحة العاكس الكامل HEEALARX مصنوعة من؟

HEEALARX INDUSTRY LIMITED ، وهي شركة تصنيع دولية مهنية لمضخة حرارية عاكس كاملة عالية الجودة مع مكتب مالي في سنغافورة والتصنيع في مقاطعة قوانغدونغ الصينية مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال المضخات الحرارية.منذ تأسيسنا ، مصنع HEEALARX للمضخات الحرارية متخصص في تصنيع مضخة تسخين هواء إلى ماء عاكس كامل لتدفئة المنزل وتبريده ، ومضخة حرارية لحمام السباحة بمصدر هواء عاكس ، ومضخة تسخين تدفئة منزل الماء بالهواء العاكس مع تقنية evi ومضخات حرارية لحمام السباحة من النوع التجاري .تأخذ HEEALARX دائمًا توفير الطاقة باعتباره تركيزنا التنموي وحماية البيئة كمهمتنا الرئيسية وهدفنا هو توفير حل تدفئة فاخر للمنزل والمسبح بكفاءة عالية ومستوى ضوضاء منخفض.

الاستفادة من مضخات الحرارة HEEALARX ذات العاكس الكامل لحمام السباحة

تقنية العاكس الكامل الناضجة

حاليا منتجات HEEALARX تزود الأسواق الخارجية في جميع أنحاء العالم.وكيفية إدارة قناة المبيعات مهمة جدًا لكل من HEEALARX وأيضًا لشركائنا في جميع أنحاء العالم.تفضل HEEALARX دائمًا التعاون مع تجار الجملة وكذلك الموزعين.

R32 تطبيق غاز جديد

R32 عبارة عن مبرد من الجيل التالي يحمل الحرارة بكفاءة وله تأثير أقل على البيئة.كعلامة تجارية عالمية رائدة ، 90٪ من منتجات HEEALARX للمضخات الحرارية تستخدم R32 كمبرد ، وهي رائدة في صناعة المضخات الحرارية بأكملها.
 
 
 

تقنية سوبر سايلنت

تتبنى مضخة التسخين لحمام السباحة بمصدر الهواء العاكس الكامل HEEALARX نظام تدفق الهواء الجانبي المزدوج الحاصل على براءة اختراع من HEEALARX والذي يمتد لعدة سنوات من التجارب والتطبيقات في السوق ، مما يثبت أنه عالي الكفاءة في التبادل الحراري وأيضًا صامت للغاية أثناء تشغيل تدفئة / تبريد حمام السباحة .

سياسة الضمان

تقدم HEEALARX ضمانًا لمدة 3 سنوات للوحدات بأكملها وأيضًا لمدة 8 سنوات للضواغط لجميع منتجات المضخات الحرارية لحمام السباحة ذات المصدر الهوائي الكامل التي نوفرها.ستقدم HEEALARX قطع غيار مجانية ودعمًا فنيًا في الوقت المناسب وأيضًا تعويض تكلفة العمالة لأي مطالبات خلال فترة الضمان.
 

مطلوب شريك لمضخة حرارية لحمام السباحة ذات عاكس كامل

تقدم HEEALARX لشركائنا مضخة تسخين لحمام السباحة بمصدر هواء عاكس كامل من النوع الأفقي والعمودي بسعر مغرٍ وأيضًا أفضل جودة.HEEALARX INDUSTRY LIMITED هي مجموعة تصنيع دولية لها مكتب مالي في كل من سنغافورة وهونغ كونغ ، وقاعدة التصنيع في قوانغدونغ دونغقوان.يمكننا تصنيع وتسليم 5000-8000 قطعة من المضخة الحرارية لحمام السباحة ذات العاكس الكامل شهريًا.
فوائد أن تصبح شريكًا لـ HEEALARX:
 

فوائد لشركاء OEM / ODM

إنتاج منتجات ذات معايير أوروبية تحت العلامة التجارية أو الشعار الخاص بالشريك.
  تخصيص المظهر واللون والمواد لتلبية احتياجات الشركاء الخاصة
 تخصيص المواصفات على أساس التصميم الخاص بالشركاء
  تصنيع مضخات حرارية لحمامات السباحة ذات عاكس كامل وبأسعار منافسة لضمان هوامش ربح عالية للشركاء.
 قم بتوقيع اتفاقية عدم إفشاء مع شريكنا في OEM / ODM.

فوائد لشركاء العلامة التجارية HEEALARX

توفير أدوات بيع وتسويق كاملة ، بما في ذلك الكتالوج والنشرات وصور المنتجات عالية الدقة للترقيات.
وفقًا للمواسم المختلفة ومتطلبات العملاء ، ستوفر HEEALARX استراتيجيات ترويج مقابلة لمساعدة شركاء HEEALARX على استكشاف المزيد من فرص المبيعات.
تنفيذ صارم لسياسة إدارة الموزعين / البائعين على أساس العقود بين الجانبين.
ستستثمر HEEALARX كل عام في التسويق العالمي للمساعدة في تحسين الوعي بالعلامة التجارية لمنتجاتنا من مضخات التدفئة المنزلية في المناطق المحلية.
استشر خبراء المضخات الحرارية في HEEALARX
HEEALARX INDUSTRY LIMITED ، وهي شركة تصنيع دولية محترفة لمضخة تسخين الهواء إلى الماء ذات عاكس كامل وعالي الجودة لتبريد تدفئة المنزل والماء الساخن وكذلك تدفئة حمامات السباحة وتبريدها.

اتصل بنا

  ال WhatsApp:
13612558238 - 86+
 هاتف:
86-757-29229776+
ويتشات:
1913874024
البريد الإلكتروني:
حقوق الطبع والنشر © 2022 HEEALARX INDUSTRY LIMITED جميع الحقوق محفوظة          Sitemap