ال واتساب: 13612558238 - 86+     البريد الإلكتروني: info@inverter-heatpump.com
أنت هنا: مسكن / وسائل الإعلام / أخبار الشركة / مجموعة كاملة من المضخات الحرارية للتدفئة المنزلية HEEALARX تحصل على شهادة CE و ErP

مجموعة كاملة من المضخات الحرارية للتدفئة المنزلية HEEALARX تحصل على شهادة CE و ErP

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

نموذج HEEALARX لمضخة تسخين منزل مائي وعاكس كامل من النوع المنفصل ومضخة تسخين منزل مائي وعاكس كامل من النوع المنفصل بالكامل من النوع المنفصل تحصل على شهادة CE و ErP بواسطة TUV.قدرة التغطية من 9kw إلى 22kw لنوع الانقسام و 9kw إلى 34kw لنوع monobloc.إن الحصول على هاتين الشهادتين المهمتين يجعل منتجات المضخات الحرارية للتدفئة المنزلية HEEALARX أكثر تنافسية في السوق.إنها أخبار جيدة ليس فقط لشركة HEEALARX ولكن أيضًا لشركائها كما هو الحال مع شهادة CE & ErP ، سيكون من السهل الترويج لمجموعة HEEALARX لمضخات تسخين المنزل في السوق الأوروبية.


شهادة CE 01شهادة CE 02


مقدمة موجزة عن تخطيط موارد المؤسسات (ERP) و (CE)

يرمز ErP إلى المنتجات المتعلقة بالطاقة.ERP هو توجيه من الاتحاد الأوروبي (EU) يهدف إلى تحسين كفاءة الطاقة ومعايير أداء المنتجات.

في المنتجات التجارية ، تعني الأحرف CE أن الشركة المصنعة للمستورد تؤكد امتثال السلعة للمعايير الأوروبية للصحة والسلامة وحماية البيئة.

للحصول على علامة CE ، يجب على الشركات المصنعة الحصول على شهادة ErP بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي ErP.


Iأهمية شهادة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) و CE

سيؤثر توجيه ErP في النهاية على جميع المنتجات التي لها تأثير بيئي خلال حياتها.يتضمن تخطيط موارد المؤسسات توجيهين ، هما التصميم الإيكولوجي ووسم الطاقة ، من شأنهما مساعدة الاتحاد الأوروبي على تحقيق هدفه 20-20-20 لتقليل استخدام الطاقة بنسبة 20 في المائة وزيادة حصة الطاقات المتجددة بنسبة 20 في المائة بحلول عام 2020.

شهادة CE هي جواز سفر للمنتجات لدخول دول الاتحاد الأوروبي ومنطقة التجارة الحرة الأوروبية.علاوة على ذلك ، فهو التزام المؤسسة تجاه المستهلكين ، وزيادة ثقة المستهلكين في المنتجات وتقليل احتمالية فشلها في السوق الأوروبية.

CE و ErP هما شهادتي الوصول الإجباري إلى السوق الأوروبية ، والتي تشكل الضمان الأساسي لتداول منتجات HEEALARX.بشكل عام ، يمكن أن يساعد الحصول على هاتين الشهادتين HEEALARX على تزويد العملاء بمزيد من الضمانات فيما يتعلق بسلامة وجودة مضخات التدفئة HEEALARX ذات العاكس الكامل evi air water house.


Advantage من HEEALARX مضخات حرارية تدفئة المنزل العاكس الكامل

  • A +++ ملصق الطاقة

استهدافًا للسوق الأوروبية المتطورة ، يمكن تصنيف منتجنا من مضخة تسخين وتبريد المنزل العاكس الكامل من النوع المنفصل A +++ مع تقنية evi العاكس الكامل وهيكل المنتج الممتاز وأفضل المكونات التي نستخدمها.مع أعلى تصنيف للطاقة A +++ ، فإن الوحدة حاليًا هي الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتوفير التكلفة للعملاء.

  • تكنولوجيا العاكس الكامل الناضجة

بعد 8 سنوات من البحث والتصميم والتقدم من قبل فريق المهندسين الدوليين لدينا من سنغافورة والصين ، أتقنت HEEALARX تمامًا سر تقنية العاكس الكامل الناضج ، كما أنها طبقت على منتجنا من النوع المنفصل الكامل لمضخة التسخين والتبريد في المنزل. .

  • تقنية EVI

يمكن أن تضمن تقنية evi مع العاكس الكامل أفضل أداء لوحدة المضخة الحرارية أثناء التشغيل في درجة حرارة محيطة باردة تصل إلى -25 درجة مئوية وحتى -35 درجة مئوية ، مما يمكن أن يساعد في تزويد المستخدمين النهائيين بتدفئة منزلية مريحة ومستقرة وساخنة إمدادات المياه.


Aنوبة HEEALARX

HEEALRAX هي شركة مصنعة للمجموعة الدولية لمضخة تسخين الماء بالهواء العاكس الكامل لكل من تبريد تدفئة المنزل وأيضًا تسخين المضخات الحرارية لحمام السباحة.يتم تصدير معظم منتجات HEEALARX إلى أوروبا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة والأسواق الخارجية الأخرى ، مما يوفر حلول تدفئة فاخرة لكل من المنزل وحمام السباحة.


HEEALARX INDUSTRY LIMITED ، وهي شركة تصنيع دولية محترفة لمضخة تسخين الهواء إلى الماء ذات عاكس كامل وعالي الجودة لتبريد تدفئة المنزل والماء الساخن وكذلك تدفئة حمامات السباحة وتبريدها.

اتصل بنا

  ال WhatsApp:
13612558238 - 86+
 هاتف:
86-757-29229776+
ويتشات:
1913874024
البريد الإلكتروني:
حقوق الطبع والنشر © 2022 HEEALARX INDUSTRY LIMITED جميع الحقوق محفوظة          Sitemap