ال واتساب: 13612558238 - 86+     البريد الإلكتروني: info@inverter-heatpump.com
أنت هنا: مسكن / وسائل الإعلام / اخبار الصناعة / مستقبل المضخات الحرارية للتدفئة المنزلية في المملكة المتحدة

مستقبل المضخات الحرارية للتدفئة المنزلية في المملكة المتحدة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

أخبار 2

معلومات أساسية عن الوضع الحالي لمضخة التدفئة المنزلية في المملكة المتحدة

تستخدم المضخات الحرارية كمصدر لتدفئة الخصائص المنزلية على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.تتمتع العديد من العائلات في شمال ووسط أوروبا ، وكذلك في كندا والولايات المتحدة الأمريكية ، بمنازل دافئة من خلال تركيب مصدر هواء أو مضخات حرارية أرضية.وهذا لا يعني شيئًا عن سويسرا والسويد حيث يتم استخدام المضخات الحرارية التي تعمل بالطاقة المتجددة في كل منزل تقريبًا.لا يبدو أن دول أوروبا الوسطى مثل ألمانيا وفرنسا تتخلف كثيرًا عن جيرانها الشماليين أيضًا ولديها أسواق مضخات حرارية متطورة خاصة بها.

إذن ماذا عن المملكة المتحدة؟هل أصبحت التقنيات الخضراء أكثر شيوعًا في الأيام الأخيرة؟لماذا لا يزال الكثير من الناس غير مدركين للفرص التي يمكن أن توفرها لهم المضخات الحرارية؟هذه المقالة مخصصة لبعض الأسئلة الرئيسية حول منظور تركيب المضخات الحرارية في المملكة المتحدة اليوم وغدًا.
إذا كنت تعرف جيدًا جميع الفوائد التي قد تجلبها المضخة الحرارية لك وللبيئة وترغب في معرفة الأسعار ، من فضلك ، لا تتردد في ملء نموذج بسيط للحصول على عرض أسعار.إنه مجاني تمامًا ولن يستغرق وقتًا طويلاً.


ما هو نظام التدفئة الحالي في المملكة المتحدة?

عند مقارنة نسبة مصادر الطاقة التقليدية والمتجددة لتدفئة الخصائص المنزلية ، يمكن للمرء أن يلاحظ أن منازل المملكة المتحدة لا تزال تعتمد بشكل أساسي على الوقود التقليدي ، وخاصة الغاز.حتى في المناطق خارج شبكة الغاز ، يتم تشغيل حوالي 85 ٪ من أنظمة التدفئة بواسطة غلايات الغاز مع تركيب أكثر من مليون غلاية كل عام.تحجم الأسر عن الوثوق بالتكنولوجيا الخضراء الجديدة حيث لا توجد عادة معلومات كافية حول الفوائد التي يمكن أن توفرها.كل هذا يجعل المملكة المتحدة رائدة دائمة في سوق الغلايات في أوروبا.ومع ذلك ، فقد زاد عدد المضخات الحرارية الأرضية والجوية التي يتم تركيبها بشكل كبير هذه الأيام.

ما هو فوتوإعادة لمضخة التدفئة المنزلية في المملكة المتحدة؟

أجمع خبراء صناعة الطاقة وقادة الرأي في المملكة المتحدة على قناعتهم بأنها مجرد بداية لعصر جديد من تكنولوجيا الطاقة المتجددة.في عدة سنوات ، ستنمو حصة المضخات الحرارية المحلية في السوق بشكل كبير بفضل حكومة زيادة المبادرات والوعي العام.كما أنه سيحفز الشركات الأجنبية على دخول السوق البريطانية ، مما سيؤدي بدوره إلى تحسين معايير الجودة الشاملة وتوسيع نطاق عملاء المضخات الحرارية المحتملين.


مطلوب شريك لمضخة التسخين الحرارية HEEALARX House

HEEALARX هي شركة تصنيع دولية لمضخة التسخين الحرارية ذات العاكس الكامل evi air water house على حد سواء أحادية الكتلة ونوع الانقسام مع توفير الطاقة والموثوقية ومستوى ضوضاء منخفض.كلا الطرازين أحادي الكتلة والنوع المنفصل حاصلان على تصنيف تخطيط موارد المؤسسات (ERP) بتصنيف A +++ و CE معتمد من TUV.


حاليا نحن نبحث عن شريك OEM / ODM ، الوكيل الوحيد.برجاء التواصل معنا عبر البريد الالكتروني:

info@inverter-heatpump.com أو whatsapp: 0086 13612552838




HEEALARX INDUSTRY LIMITED ، وهي شركة تصنيع دولية محترفة لمضخة تسخين الهواء إلى الماء ذات عاكس كامل وعالي الجودة لتبريد تدفئة المنزل والماء الساخن وكذلك تدفئة حمامات السباحة وتبريدها.

اتصل بنا

  ال WhatsApp:
13612558238 - 86+
 هاتف:
86-757-29229776+
ويتشات:
1913874024
البريد الإلكتروني:
حقوق الطبع والنشر © 2022 HEEALARX INDUSTRY LIMITED جميع الحقوق محفوظة          Sitemap